معرض السيارات المستعملة يعود للدار البيضاء بعد غياب 13 سنة

أعلنت شركة “بالم موترز” عزمها تنظيم الدورة الثانية من معرض السيارات المستعملة “أوكازيو إيكسبو”، نهاية الشهر الجاري، في كورنيش مدينة الدارالبيضاء، وذلك بعد توقف دام 13 سنة… 

ووعدت الجهة المنظمة في بلاغ لها بتوفير مجموعة من الخدمات الضرورية لزوار المعرض، الراغبين في شراء أو بيع سياراتهم، كمثل الخبرة التقنية، التي أبرمت بخصوصها شراكة مع DEKRA المتخصصة في المراقبة التقنية للسيارات، ما سيؤمن الرقابة على السيارات، التي سيتم عرضها، والتي ينبغي أن تحترم معايير محددة للجودة، كعدد الكيلومترات، وعمر السيارة، وحالتها التقنية، ومدى قانونية أوراقها.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المعرض، الذي سينظم بين 23 مارس، و2 أبريل المقبل، بدعم من الشركة الوطنية للنقل واللوجستيك (SNTL)، مرجعا للأسعار بشراكة مع Argus، وذلك بهدف تحديد “فكرة محايدة، وموضوعية عن قيمة السيارة، التي تهمهم”، بالإضافة إلى خدمات التمويل، والتأمين، وخدمات أخرى.

وتتنوع فئات السيارات، المزمع عرضها بين السياحية، والشاحنات الخفيفة، بالإضافة إلى أخرى رياضية متعددة الأغراض SUV، وسيارات الدفع الرباعي 4×4، ولكن أيضا المركبات النفعية أقل من 3.5 طن.

وتوقعت “بالم موتورز” أن يستقطب المعرض، الذي سيحتضنه موقف سيارات حديقة “سندباد” على مساحة تفوق 5400 متر مربع، حوالي 40 ألف زائر من جميع أنحاء المملكة.

المعرض سيعرف تنظيم عدد من الأنشطة الموازية، من بينها موائد مستديرة، وحلقات نقاش في مواضيع مختلفة متعلقة بتداول السيارات المستعملة.

وجاء استهداف الدارالبيضاء بهذا المعرض على اعتبار أنها تستحوذ على ثلث أسطول السيارات المتداولة في المغرب، وبرقم يناهز 1.2 مليون سيارة.

يذكر أن الدورة الأولى من معرض “أوكازيو إيكسبو” كان قد جرى تنظيمها عام 2004 بالموقع السابق للكارتينج الأطلسي في كورنيش الدارالبيضاء، وهي الدورة، التي مكنت من تجميع العديد من الراغبين، والمهتمين بشراء سيارة مستعملة فضلا عن مهنيي القطاع. عن “اليوم24”

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *