ثلاثة مهاجرين من جنوب الصحراء يحاولون اختطاف فتاة بمكناس

تعرضت شابة في عقدها الثاني مساء يوم الخميس الماضي ، الى محاولة اختطاف من طرف ثلاثة مهاجرين أفارقة على مستوى حي المنصور بالمدينة الاسماعلية. وأفادت مصادر من أسرة الضحية بأن الضحية نجت بأعجوبة من عملية اختطاف كانت ستتعرض لها من طرف المتهمين الذين كانوا في حالة غير طبيعية، و لو لا تدخل بعض المواطنين الذين تمكنوا من تخليصها لوقع ما لم يكن في الحسبان. 

و تضيف المصادر بأن المتهمين كانوا في حالة متقدمة من السكر كما أنهم كانوا مصممين على تنفيذ عملهم الاجرامي هذا بعد أن تعرضوا للضحية وهي في طريقها إلى منزل الأسرة عائدة من عملها حوالي العاشرة مساء . إذ قاموا بمحاصرتها محاولين إجبارها على الشرب من قنينة مشروب غازي كانت في حوزتهم . لكنها رفضت ذلك بشدة ، وصرخت في وجههم بأعلى صوتها، مما أثار انتباه بعض المارة من الجيران، الذي تدخلوا رفقة آخرين بعد أن تعرف على الضحية ليقوموا بتخليصها من محاولة الاختطاف.
و ارتباطا بالموضوع فإن مهاجرا إفريقيا تعرض هو الآخر إلى اعتداء شنيع من طرف زملائه في مواجهة دامية استعملت فيها الأسلحة البيضاء مخلفة حالة من الرعب و الخوف وسط المواطنين بحي البرج الشعبي أخيرا ، خصوصا و ان شرارة هذه المواجهة التي اندلعت بين هؤلاء المهاجرين غير الشرعيين بعدما أن لعبت المخدرات و الخمور بعقولهم، خلفت وراءها أضرارا صحية و جروح بليغة لأحد الضحايا الذي نقل و هو في حالة خطيرة إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس، حيث قدمت له الاسعافات الأولية، كما تم الاحتفاظ به بالمستشفى لحوالي يومين إلى أن استرجع عافيته .
و تجدر الإشارة إلى أن فعاليات جمعوية بالمدينة حذرت من العواقب التي يمكن أن تخلفها ظاهرة الانتشار المهول لمجموعة من المهاجرين غير الشرعيين بالمدينة، كما نبهت إلى الخطورة التي تشكلها هذه الظاهرة التي أضحت تهدد بشكل كبير أمن و سلامة الأفراد. خصوصا وأن بعض هؤلاء المهاجرين الذين يحترفون التسول في الشوارع و في مجموعة من المدارات بطرقات المدينة على الخصوص، يتعاطون شرب الخمر ويتناولون بعض المواد المخدرة، الامر الذي يجعلهم أكثر عنفا ويشكلون خطورة كبيرة على الأمن و السلامة الجسدية للأفراد حتى من بني جنسهم.

المساء محمد بنقرو

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

One Response to ثلاثة مهاجرين من جنوب الصحراء يحاولون اختطاف فتاة بمكناس

  1. يقول aziz:

    had lemsolin homa ley deyro chey hal had chey machy me39ol had lafari9a ghadie eidyro lefitna hen keyma daroha fe kaza eo tanja

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *