مواعيد جديدة للتسجيل في قرعة أمريكا

أعلنت الخارجية الأمريكية، عن إطلاق التسجيل في قرعة تأشيرة التنوع (قرعة أمريكا)، يوم غد الأربعاء، وإلى غاية الأربعاء 22 نونبر 2017، وذلك بعد توقف عمل التسجيل بسبب عطل تقني… 

وأوضحت الخارجية الأمريكية، في بلاغ لها، اليوم الثلاثاء، أن جميع الترشيحات التي قدمت قبل 18 أكتوبر، لن تأخذ بعين الاعتبار، ولن تقبل سوى الملفات التي تم استقبالها خلال فترة التسجيل الجديدة.

وأضاف بلاغ الخارجية الأمريكية، أن إعادة التسجيل مرة أخرى، لن يغلي التسجيل بسبب تعدد المشاركات من طرف نفس الشخص، غير أنه لا يمكن التسجيل إلا مرة واحدة خلال فترة التسجيل الجديدة، وإلا سيتم إلغاء الترشيح.

وسطر نفس المصدر، أن التسجيل الالكتروني سيكون على نفس الموقع وهو (dvlottery.state.gov)، وذلك خلال فترة التسجيل المحددة. أما باقي شروط التسجيل فلم يطرأ عليها أي تغيير، وابتداء من 15 ماي 2018، يمكن لكل مترشح التأكد من “حالة المترشح” (Entrance Status Check) الخاصة به، أي التأكد مما إذا تم اختياره في القرعة أم لا، وذلك باستخدام رقم التأكيد الخاص به والذي حصل عليه عند إجراء التسجيل على الموقع الالكتروني dvlottery.state.gov.

وأشار البلاغ إلى أن المترشحين الذين تم اختيارهم في القرعة، تتضمن صفحة “حالة المترشح” أيضاً معلومات حول الخطوات الواجب اتباعها لتقديم طلب تأشيرة التنوع باسمه وباسم أسرته، وستؤكد الخارجية الأمريكية أيضاً على نفس الصفحة موعد مقابلة التأشيرة.

وكان الموقع الرسمي للتسجيل في فيزا التنوع “قرعة أمريكا”، قد تعرض الأسبوع الماضي، إلى عطب تقني، مما منع الراغبين في التسجيل من ولوج الموقع، الذي يعتبر أول خطوة أمام الحالمين بالهجرة إلى بلاد “العم سام”

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *