فايسبوكيون يتساءلون عن العروس التي تشبه الأميرة لالة سلمى

يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أمس السبت، صورة لشابة تشبه الأميرة لالة سلمى، زوجة الملك محمد السادس، بشكل كبير… 

وظهرت الشابة العروس، وهي في العشرينات من عمرها، وسط صالون للتجميل، تحمل تاجا فوق رأسها، وبمكباج خفيف يشبه مكياج زوجة الملك، أبرزت جمال عينها، إذ لوحظ أن هناك تشابها كبيرا بينها والأميرة لالة سلمى.

الشابة، التي لم يكشف اسمها، أو المدينة، حيث تقطن، كانت ترتدي لباسا تقليديا مغربيا في اللون الأحمر، وبدت في كامل أناقتها.

يذكر أن الأميرة لالة سلمى رأت النور في الرباط، وكانت قد فقدت أمها، وعمرها لا يتجاوز آنذاك ثلاث سنوات، فتكفلت جدتها من أمها بتربيتها، وأختها الكبرى مريم، وعاشت في شقة متواضعة قرب حي العكاري في الرباط، المدينة حيث تابعت دراستها إلى أن نالت شهادة مهندسة دولة في المعلوميات، بعد تمكنها من الظفر بالمركز الأول في دفعة عام 2000، في المدرسة الوطنية العليا للمعلوميات وتحليل النظم.

لالة سلمى تزوجت من الملك محمد السادس في 21 مارس 2002، في عرس شكّل سابقة في تاريخ الأسرة الملكية، إذ لأول مرة تعرف المغاربة على زوجة الملك، ورزقت بولي العهد الأمير مولاي الحسن في الثامن من ماي 2003، ثم بالأميرة للا خديجة في 28 فبراير 2007. اليوم24

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *