الزاكي يتصل بلاعبين لأول مرة ويتكتم عن اللائحة النهائية

حذر مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم بادو الزاكي مساعديه وبعض الإداريين في جامعة الكرة من مغبة تسريب أسماء اللاعبين الذين اختارهم في القائمة التي ستخوض معسكر البرتغال في 20 من مايو الجاري لوسائل الإعلام.
ويفضل الناخب المغربي الزاكي التكتم عن القائمة حتى لا يؤثر على تركيز اللاعبين المدعوين للمعسكر، خصوصا أنهم يعيشون الجولات الأخيرة من الدوريات التي يلعبون فيها، إذ  يتطلب منهم تركيزا كبيرا.
وكل ما يتم تسريبه من أسماء لاعبين يبقى مجرد إجتهادات من وسائل إعلام أو تعتمد على ما ينشر من أخبار في مواقع التواصل الإجتماعي للاعبين الذين توصلوا بدعوات الحضور لمعسكر البرتغال.
ووضع المدرب الزاكي بادو قائمة أولية من 40 لاعبا لدى الإتحاد المغربي لإجراء إتصالات مع الأندية التي يلعبون لها من أجل تسريحهم للمعسكر التحضيري.
هذا وينتظر أن يستدعي الزاكي لاعبين لأول مرة ليشكلوا مفاجآت غير متوقعة كما حدث مع منتخب 2004. وهكذا من المتوقع أن يستدعي عاطف شحشوح ومروان داكوستا، وأشرف لزعر، بينما قد تنحصر لائحة حراس المرمى في فكروش وبونو وأمسيف.
كما ستعود بعض العناصر التي عاشت أزهى فتراتها رفقة الزاكي كمروان الشماخ والسعيدي وبوصوفة، وغيرهم كالمهدي كارسيلا ونبيل الزهر وعصام عدوة..

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *