سلوك لارياضي من طرف مدرب فريق لكرة القدم بمكناس، فيديو

برسم الجولة قبل الأخيرة من بطولة كرة القدم داخل القاعة، عصبة مكناس تافيلالت، التي أجريت يوم الخميس الماضي 18 ماي، استقبل فريق الهلال الرياضي فريد الرشاد بالقاعة المغطاة سيدي باب، حيث كان الفريق الأول متصدرا للترتيب، متبوعا بالرشاد الرياضي..

وخلال متابعتنا لأطوار المباراة، التي كانت هامة بالنسبة للفريقين، بحكم أنها تؤهل المتصدر للعب مباراة السد قصد ولوج القسم الأول، وحين كان فريق الهلال متقدما بهدفين لواحد، قبل ثلاثة دقائق تقريبا من نهاية اللقاء، تدخل مدرب الرشاد، بقوة في وجه لاعب من الهلال الرياضي، ودفعه بقوة، مقتحما أرضية الملعب، في تصرف لا رياضي استهجنه الجميع، مدعيا أن اللاعب يضيع وقت المباراة.

سلوك المدرب، الذي يشغل أيضا مدير الفريق، علمنا، من المطلعين على خبايا مثل هذه المنافسات، أنها قد تكون مقصودة من أجل حرمان الفريق الخصم من نقط الفوز، حيث يعمد بعض المسيرين والمسؤولين إلى إثارة الشغب والفوضى، ما يدفع بلجنة التحكيم أن لجان العقوبات إلى اعتبار الفريق المستقبل منهزما، لكونه المسؤول عن التنظيم.

وقد التقطت عدسة موقعنا بعض لقطات المباراة، ويوضح المقطع الذي ننشره كيف تدخل مردب الرشاد ودفع لاعب الخصم بقوة وعن إصرار.

وينتظر فريق الهلال بت لجنة العصبة في نتيجة المباراة، متمنيا أن تعتمد اللجنة ما صدر من مدرب الرشاد، باعتباره سلوكا مقصودا لإفساد أجواء المباراة وإيقافها، وأن تنصف فريقه الذي أدى بطولة متميزة، بروح رياضية عالية واحترام لقانون اللعبة.

المقطع

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *