مفاجآت قبل السوبر الإسباني بين البارصا وريال مدريد

يستضيف برشلونة غريمه ريال مدريد، بعد غد الأحد، في ذهاب كأس السوبر الإسباني، على ملعب الكامب نو، قبل الموعد، لا زالت حمى المفاجآت والتخمينات تسبق الكلاسيكو الذي سيحدد انطلاقة كل فريق داخل الليغا الإسبانية… 

صحيفة “ماركا” المقربة من نادي ريال مدريد، أشارت إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني، للفريق الملكي، سوف يواصل مبدأ التناوب الذي عمل به في الموسم الماضي، وساهم كثيرًا في تتويج الفريق بثنائية الدوري ودوري الأبطال.

ومع غياب اللاعب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش عن المباراة للإيقاف، فإن مواطنه ماتيو كوفاسيتش، من المرجح أن يبدأ المباراة بدلًا منه.

وأضافت أن مركز الظهير الأيسر، سيشهد التغيير الأبرز، والذي سيكون مفاجأة كبيرة، حيث بات الفريق يمتلك بديلا للبرازيلي مارسيلو، بعد أن تعاقد الفريق مع الفرنسي الشاب ثيو هيرنانديز.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان يفكر في استخدام هيرنانديز، في مركز الظهير الأيسر في مباراة الكامب نو هذا الأحد، وأنه يرى أن تلك المباراة فرصة مثالية للاعب لإثبات قدرته على اللعب كأساسي مع الفريق.

وتؤكد الصحيفة أن فكرة زيدان هي استخدام ثيو هيرنانديز في الكامب نو، على أن يعود مارسيلو لمركزه في مباراة الإياب في البرنابيو بعد 3 أيام فقط.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *