اعتداء على عون سلطة ببرج مولاي عمر بسبب مظاهر البلطجة والاحتلال الفاحش للملك العمومي

تعرض زوال أمس الأربعاء، عون سلطة برتبة مقدم حضري بالملحقة الإدارية 12 المسمى رضوان باي لاعتداء من طرف شخص من دوي السوابق العدلية بحي برج موﻻي عمر مكناس.

وجاء هدا الاعتداء بعدما استدعى قائد الملحقة 12 المسمى ح.ج الملقب بالغرام بعد علمه ببناء عشوائي بالشارع العام، إﻻ أن الشخص المدكور لم يتقبل الأمر حيث بدأ في توجيه تهديداته لعون السلطة المدكور… 

وحسب شهود عيان فإن عون السلطة قام بمغادرة المكان رغم تعرضه الوابل من السب و الشتم نتيجة قيامه بواجبه المهني وفق الأوامر وطبقا للقوانين المنظمة لهذه الحالات.

و حسب فيديو يوثق الحادث، قام المسمى ح.ج بإخراج شفرة و ضرب نفسه حتى يتسنى له توريط عون السلطة في قضية الضرب و الجرح.

و أفاد شهود من عين المكان أن عون السلطة كان مراا بالقرب من مقهى البوسنة بالحي المذكور، حين تفاجأ بالمعني بالأمر يعترض سبيله وسط عبارات من السب و الشتم دون أن يحرك عون سلطة ساكنا مما أجج غضب الملقب بالغرام ليبدأ في ضرب و جرح نفسه بواسطة شفرتين حسب ما يظهره الفيديو.
و افادت الساكنة أنها تقدمت بشكاية لدى مصالح الأمن بالدائرة الرابعة من أجل رفع الأضرار التي يسببها الشخص المذكور بالساكنة وبالملك العمومي.

هدا و قد استنكر مجموعة من المواطنين هدا الفعل الشنيع الدي تعرض له عون السلطة برتبة مقدم بالملحقة الادارية 12 ببرج موﻻي عمر مطالبين تدخل الجهات المعنية لوقف السيبة بالمنطقة
المصدر : “بلادي نيوز”
فيديو

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *