معطلو سبع عيون يحتجون أمام عمالة الحاجب ضد التوظيفات المشبوهة

نقل عدد من المعطلين من المجازين وحملة الشواهد بمدينة سبع عيوزن احتجاجهم إلى عمالة إقليم الحاجب، بتنظيم وقفة احتجاجية صباح أمس الأربعاءأمام مقر العمالة، منددين من جديد بالتوظيفات المشبوهة لثلاثة شبان ببلدية سبع عيون، من ضمنهم ابن رئيس المجلس البلدي.. 

وساند المعطلين جمعيات حقوقية وأخرى مدنية تنتمي لمدينة سبع عيون، بحضور عضو وطني عن الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان، وكذا رئيس فرعها بسبع عيون، حيث ردد الجميع عبارات تندد بالتوظيفات غير القانونية، وبرئيس بلدية المدينة، وكذا بتهديداته للمعطلين بإدخالهم السجن، وعباراته المتكررة حول عزمه هدم مشروع منح لثلاثة معطلين عن طريق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والوقوف ضد فتحه، حيث يعرقل حصةل المشروع على الكهرباء منذ أسابيع.

وتناول الكلمة عدد من المعطلين والحقوقيين، استنكروا بشدة التلاعب بمناصب شغل ضدا على القانون، واستغلال النفوذ، وكذا صمت المسؤولين عن هذه التجاوزات بالرغم من المراسلات التي تم توجيهها لعدة جهات، والبيانات التي تم إصدارها من طرف عدة هيئات.

وطالب المحتجون بتدخل عامل الإقليم لإصلاح الوضع، وإيقاف التلاعب بقضية لطالما ناضل من أجلها معطلو المدينة. في وقت ينوي المتضررون تنظيم مسيرة على الأقدام من مدينة سبع عيون في اتجاه مقر ولاية جهة فاس مكناس.

مكناس ميديا24

chom2

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *